آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

همسة ماجد ترد على رفع دعوى ضدها من قبل محامين

تخطي بعد :
منوعات 10-05-2022, 15:41 52 مشاهدة

ردت الإعلامية همسة ماجد، اليوم الثلاثاء، على الانباء والمعلومات، الي تحدثت عن رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة الإساءة الى شريحة المحاميين.

وقالت ماجد في اتصال هاتفي مع صحفي : "انني لم اسيء الى شريحة المحاميين اطلاقاً، وتحدثت عن قضية في الإعلام معينة وكلامي لم يكن بشكل عام، ولهذا لا يحقني أي شخص قانونياً خصوصاً انني لم اذكر اسماً معيناً".

وبينت: "من رفع ضدي القضية محامية اتصلت بي وكانت تسجل المكالمة بهدف اثارة المشاكل بيني وبين احدى صديقاتي وكان كل الهدف من ذلك ممارسة ضغوطات ضدي من أجل التنازل عن الدعوى التي اقمتها ضد (جوجو)، وهذا هدفها وليس لها أي هدف اخر".

وأكدت الإعلامية همسة ماجد، أنها "مستعدة للمثول امام القضاء العراقي، باي دعوى، ولن تتازل عن الدعوى المقامة ضد (جوجو) مهما كانت الضغوطات"، حسب ما قالت

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟