آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

دنيا عبد العزيز تفكر بالانتحار وتكشف عن السبب

تخطي بعد :
منوعات 3-05-2022, 16:42 79 مشاهدة

تحدّثت النجمة المصرية "دنيا عبد العزيز" في لقاء اجرته مؤخرًا مع إحدى الصحف المصرية عن اللحظات الحزينة التي مرّت بها في حياتها وكيف تسببت هذه اللحظات والمواقف بتفكيرها بالانتحار وانهاء حياتها.


وكشفت دنيا بأنها فكرت بالانتحار لحظة وفاة والدتها حيث أنها كانت مقربة منها بشكل كبير ولم تتحمل فكرة الابتعاد عنها ومفارقتها بشكل نهائي، الا انها تراجعت عن الفكرة في الوقت المناسب وعاد لها وعيها على حد تعبيرها.

وقالت دنيا خلال المقابلة: "لقد ذهبت لأداء مناسك العمرة للمرة الأولى ودعيت الله من قلبي أن تكون لحظة وفاتي مع لحظة وفاة والدتي حتى لا نبتعد عن بعضنا".

وأضافت الفنانة المصرية: "ولكني استعدّت وعيي وابتعدت عن فكرة الانتحار بعد أن فكرت بالله عز وجل" وأضافت بأنها أيقنت ان الله امد في عمرها وتركها في الحياة بعد وفاة والدتها من أجل ان تقوم ببعض الأمور التي تتعلق بوالدتها مثل صدقات وان تجعلها تفخر بها".

ويشار بأن النجمة دنيا عبد العزيز تواجدت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مشاركتها في مسلسل  "ملف سريّ" بشخصية أمينة، والمسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن  أحمد واخرون.

 


طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟