آخر الأخبار
أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور سياسة :ناظم: العمل جار على استعادة قانون الأمن الغذائي بالطرق الدستورية والقانونية

المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية

تخطي بعد :
الشارع العراقي 27-01-2022, 14:44 89 مشاهدة

اعلنت وزارة المالية، اليوم الخميس، عن استحداث شعار جديد.
وذكر بيان للوزارة انها "استحدثت هوية بصرية خاصة بها يحمل الشعار الجديد الذي استوحى تصميم الهوية البصرية الجديدة"، مبينة ان "الشعار يحمل رؤية الوزارة التي تنطلق من قيمها الجوهرية المتمثلة بالصلابة، والأستقرار، والأستدامة، وترسم ملامح عملها من خلال عناصر بصرية مستوحات من عمقها الحضاري والثقافي والوطني".
واوضح، ان "الشعار الجديد يحمل مجموعة من الدلالات التي تعكس رؤية الوزارة واستراتيجياتها في العمل والتواصل، ومن هذه الدلالات سعف النخيل والذي يمثل رمزاَ عراقياَ للاستدامة والخير المتأصل في العراق، والزخرفة والقفل الذي يعتبر رمزية بصرية مستوحاة من الزخارف البغدادية وتحمل دلالة على متانة وصلابة عمل الوزارة واستراتيجياتها المالية وعمقها الثقافي والحضاري".
واضاف، ان "دلالة الخط العربي حيث كتب اسم وزارة المالية بأستخدام احد اهم واعرق الخطوط العربية وهو خط الثلث الذي يتناسب مع أهمية الدور الذي تؤديه الوزارة بكافة تشكيلاتها"، لافتا الى ان "اللون الأخضر المميز للهوية البصرية يدل على أرض العراق التي كانت تسمى بأرض السواد لكثرة الخضرة فيها وهي دلالة على استمرارية الخير".وتابع، ان "أن هذا الشعار سيعتمد في المخاطبات الرسمية ورمزية الوزارة".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟