مدير إعلام منتخب العراق يروي تفاصيل صادمة قبيل مواجهة إيران

تخطي بعد :
الشارع العراقي / أخبار رياضية 27-01-2022, 12:33 161 مشاهدة

تحدث مدير إعلام المنتخب الوطني محمد عماد، الخميس، عن الوضع النفسي القلق الذي يعيشه لاعبي المنتخب الوطني قبل المباراة المرتقبة.  
   
وقال عماد (27 كانون الثاني 2022)، "الساعة 00:28 بتوقيت ايران
وصلتنا نتائج الفحوصات التي اجريناها في الساعة العاشرة صباحاً والتي كان من المفترض ان تصلنا قبل ان نبدأ الوحدة التدريبية في ازادي".  
 
وأضاف أن "جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا يوجد اي اعراض عندهم، عند الساعة الحادية عشر ليلاً علمنا ان نتائج الفحص كانت 95% سلبية وحسب حساباتنا ان الاصابة قد تكون لشخصين (اداري ولاعب)".  
 
وأشار إلى أن "جميع اللاعبين في وضع مربك والكل يترقب نتيجة الفحص اي ان لغاية لحظة كتابة الاسطر لم يتمكن اي لاعب من النوم".  
 
كما اضاف أن "بعض غرفنا درجة حرارتها مرتفعة جداً بالرغم من تواصلنا مع الفندق لكن لم يتغير شي بأستثناء بعض الغرف تغيرت درجة حرارتها".  

واشار ايضا إلى أن "مشرف المنتخب الوطني يونس محمود والسيد فراس بحر العلوم وطبيب المنتخب عبد الكريم الصفار وانا دخلنا في نقاشات حادة بعد ان ايقنا ان نتائج الفحص حجبت عنا لساعات طويلة، المدير الاداري غيث مهنا الان يجري اتصالاته مع الاتحاد الاسيوي نطالب فيه باعادة الفحوصات معالي وزير الشباب للامانة منذ الساعة السادسة صباحاً يجري معنا اتصالاته ويتابع بكل دقة مايحدث ويدعمنا ويؤازرنا في سبيل ان نتجاوز كل الضغوطات التي تفرض علينا".  
 
وختم قائلا: "نطلب من الجميع ان يساندنا في الازمة التي نحن فيها، الروح المعنوية الان عالية جداً".

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟