آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

متنبئ جوي يتحدث عن موعد انخفاض درجات الحرارة: الأمطار قادمة

تخطي بعد :
الشارع العراقي 23-01-2022, 12:26 926 مشاهدة

أكد المتنبئ الجوي أحمد التميمي، الأحد (23 كانون الثاني 2022)، بأن تحديثات خرائط الطقس أظهرت انخفاض درجات الحرارة بدء من اليوم، مشيراً إلى عودة تساقط الأمطار نهاية الشهر الحالي.
وقال التميمي، في منشور جوي انه "اليوم الاحد هو موعد نهاية موجة البرد والتي اثرت على البلاد طيلة الايام الماضية حيث شهدت العديد من المناطق الشمالية تساقط الثلوج اضافة لموجات الصقيع والانجماد".
وتابع "خلال نهار اليوم والايام الثلاثة المقبلة تتراجع شدة الاجواء الباردة خلال النهار بينما تستمر البرودة الشتوية خلال الليل وساعات الصباح الأولى".
وأضاف أنه "من يوم الخميس ولغاية يوم السبت من الاسبوع القادم تعود الحرارة للانخفاض بسبب نزول منخفض جوي قطبي جديد ولكن بتأثير اقل من موجة المنخفض السابق".
وأشار إلى أن "فرص لزخات مطر وثلوج فوق المرتفعات الجبلية من شمال البلاد يومي الاثنين والثلاثاء تمتد لمناطق محدودة من الموصل ومركز مدينة دهوك واربيل"، مبيناً أن "بوادر بدأت تظهر على خرائط الطقس لحالة جوية ممطرة نهاية الشهر وبداية الشهر القادم نضعها (تحت المتابعة)".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟