آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

الدفاع تصدر توضيحاً بشأن وجود 3 رفات لشهداء عراقيين داخل الاراضي الإيرانية

تخطي بعد :
الشارع العراقي 23-01-2022, 12:14 73 مشاهدة

اصدرت وزارة الدفاع، اليوم الاحد، توضيحاً بشأن وجود 3 رفات لشهداء عراقيين داخل الاراضي الإيرانية.
وقالت الوزارة في بيان لها، انه "بناءً على المقطع الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو لأحد السكان المحليين في منطقة البساتين داخل الأراضي الإيرانية عن عثوره على 3 رفات لشهداء عراقيين أحدهم معلوم الهوية يحمل قرص الهوية باسم (خالد أحمد شوكت)".
واضافت انه "تم تدقيق قاعدة بيانات المفقودين في الحرب العراقية الإيرانية عام 1980 – 1988، من قبل مديرية حقوق الإنسان وتبين وجود قيد للمفقود آنفاً، تم إجراء الاتصال بالمعنيين من الجانب الإيراني بشأن الرفات، موضوع البحث وتبين أنها محفوظة لدى السطات الإيرانية المختصة وسيتم تسليمها الى الجانب العراقي بأقرب عملية تبادل وحسب مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في العام 2008، وبإشراف اللجنة الدولية للصليب الأحمر".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟