آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

وزارة العمل توضح الية صرف المستحقات المالية لثلاث سنوات سابقة

تخطي بعد :
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 16-01-2022, 15:53 279 مشاهدة

اوضحت وزارة العمل، اليوم الاحد، الية صرف المستحقات المالية لثلاث سنوات سابقة.
وقالت الوزارة في بيان لها، ان "الية صرف المستحقات المالية للسنوات السابقة (2016،2017،2018) كالاتي:
اولا: يكون الصرف للمستحقين للمستمرين باستلام راتب المعين المتفرغ بموجب بطاقة الدفع الالكتروني.
ثانيا: يكون الصرف بموجب صكوك لحالات الوفيات للمعين أو للمعاق أو تغيير المعين وتصرف كالاتي:  أ_ وفاة المعاق حيث يتم غلق ملف المعاق.
ب_ وفاة المعين ويتطلب بهذه الحالة تقديم القسام الشرعي وحجة الوصاية في حال وجود قاصرين للمعين المتوفي.
جـ ـ المعين المتغير (تغير معين ) سابقاً مهما بلغ عددهم.
وتابعت ان "الاسماء لهذه الحالات ستنشر في الصفحة الرسمية والموقع الالكتروني   للمركز الاعلامي في الوزارة  وصفحة الهيئة وصفحات اقسامها (الفيس بوك) لبغداد والمحافظات"، موضحة ان "تفاصيل مستحقات عام 2019/2020 سيتم نشرها لاحقا".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟