آخر الأخبار
الشارع العراقي :بلاسخارت: العراق ليس بحاجة لحكّام مسلحين و"دبلوماسية الصواريخ" آثارها مدمرة أمن / الشارع العراقي :استنفار أمنى في ديالى والكشف عن خفايا اعدام 3 فلاحين بالمحافظة الشارع العراقي :عبدالله والغانمي يبحثان مواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للنازحين أمن / الشارع العراقي :مصدر أمني يكشف طبيعة انفجار سُمع دويه شمال شرقي بغداد سياسة / الشارع العراقي :نائب: لم نتلقَ بشكل رسمي أي قبول أو رفض لمبادرة المستقلين الشارع العراقي :"هذه الكتلة الأكبر".. الديمقراطي الكردستاني يخرج عن صمته بما يخص المعارضة: الصدر غاضب في العراق سياسة :مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات في جلسته اليوم بينها تحصين الطريق الدولي بالأنبار الشارع العراقي :التجارة تؤكد توفير البدائل لتأمين المواد الغذائية أمن :اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما 10 كليوغرامات من "الكريستال" في نينوى سياسة :العراق.. "الهرج والمرج" سيسيطران.. الإطار بلهجة غاضبة: المحكمة الاتحادية لم تخرق الدستور

الإعمار تعلن عن أبرز ميزات مشروع مجاري سامراء الكبير

تخطي بعد :
الشارع العراقي 16-01-2022, 14:11 108 مشاهدة

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الأحد، عن أبرز ميزات مشروع مجاري سامراء الكبير.
وذكر المركز الإعلامي في الوزارة، في بيان له أن "المشروع يُعد من مشاريع البنى التحتية المهمة في المحافظة، كونه يُسهم في تحسين الواقع الخدمي والبيئي، فضلاً عن انتاج مياه معالجة صالحة للاستخدام الزراعي".
وأضاف ان "أعمال المشروع مستمرة في مد الخطوط الناقلة وشبكات مياه الأمطار والثقيلة، وباقطار تتراوح من 200 ملم إلى 900 ملم، فضلاً عن مواصلة الأعمال المدنية في وحدة المعالجة المركزية ومحطات الرفع".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟