آخر الأخبار
الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية الشارع العراقي :وزير التربية يشكل لجنة تحقيق بعد مشهد امتحانات الطلاب في مدرسة "ام النخيل" في ذي قار الشارع العراقي :وصول وفد إيراني لمحافظة ذي قار لبحث الملفات الاقتصادية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي الشارع العراقي :السامرائي يعلق على اتفاقية الربط الكهربائي مع السعودية: خطوة اقتصادية بالاتجاه الصحيح الشارع العراقي :العراق وفرنسا يوقعان اتفاقية دعم الملاذ الآمن في بغداد ومراكز حماية المرأة

وزارة التربية العراقية: امتحانات نصف السنة ’حضورية’ مع إجراءات خاصة

تخطي بعد :
الشارع العراقي 15-01-2022, 16:04 108 مشاهدة

أعلنت وزارة التربية، السبت، أن متحور (أوميكرون) لن يؤثر على العملية التعليمية في البلاد.  
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق السعدون ، (15 كانون الثاني 2022)، إن "أي قرارات قد تصدر من قبل الوزارة بشأن الدوام أو الامتحانات ترتبط بقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية".  
 
وأكد فاروق "استمرار الدوام الحضوري للمدارس، وأن هناك تشديداً للإجراءات الوقائية فيها وهي التعفير وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي".  

وأشار السعدون إلى "استكمال الوزارة لجميع استعداداتها الخاصة بإجراء امتحانات نصف السنة وباعتماد خطة استباقية أعدت بالتنسيق بين مديريات تربية بغداد، والمحافظات والإدارات المدرسية".  

وكانت الوزارة قد حددت الأول من الشهر المقبل موعداً لامتحانات نصف السنة للمرحلة الابتدائية، والـ 25 من الشهر الحالي موعداً لامتحانات المرحلة الثانوية.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 27-01-2022, 14:02

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟