آخر الأخبار
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب

بوصله الإقالة تتوجه اليه.. مساع نيابية بصرية لإقالة رئيس النفط الوطنية

تخطي بعد :
الشارع العراقي 15-01-2022, 11:34 331 مشاهدة

كشف النائب عن محافظة البصرة ضرغام المالكي، اليوم السبت، بتوجه لدى نواب الإطار التنسيقي وآخرين مستقلين لإقالة رئيس شركة النفط الوطنية إحسان عبد الجبار اسماعيل من منصبه.
وقال المالكي في تصريح خاص إننا "نعمل لإقناع نواب التيار الصدري من المحافظة على إقالة عبد الجبار من المنصب".وأضاف انه "رغم رفض ثلاثة نواب للإقالة الا ان هناك إجماع من نواب آخرين عليها".
وأشار المالكي الى انه "تم تخويل النائب مصطفى جبار سند بالمضي للتحرك والحديث باسمه حول هذا الموضوع لحسمه مع النواب الآخرين".
وكان النائب عن محافظة البصرة مصطفى سند قد أعلن في تغريدة سابقة له عن وجود الارضية الكافية لإقالة مدير شركة النفط الوطنية إحسان عبد الجبار من منصبه.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟