آخر الأخبار
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب

السيول تجتاح اربيل مجددًا بعد موجة امطار غزيرة

تخطي بعد :
الشارع العراقي 13-01-2022, 10:22 51 مشاهدة

اجتاحت مياه الامطار عاصمة اقليم كردستان اربيل مجدداً، اليوم الخميس، وغرقت العديد من الطرق الرئيسية شمالي المحافظة بسبب غزارة الأمطار.
وهطلت امطار غزيرة في اربيل على المدينة منذ ليلة امس واستمرت حتى صباح اليوم، ماتسبب بغرق بعض الاحياء السكنية مثل طيراوه وعنكاوا وكولان وتقاطع شورش وبرايتي، فيما تسببت مياه الامطار بقطع بعض الطرق والتقاطعات الرئيسة شمالي المدينة.
وتعرضت مدينة اربيل الى موجتي سيول وفيضانات، الاولى كانت نهاية شهر تشرين الاول الماضي، والموجة الثانية في العشرين من كانون الاول الماضي، وأدت الى غرق العديد من الاحياء السكنية وخلفت عددا من الضحايا والمفقودين، فضلا عن خسائر قدرت بنحو 21 مليار دينار عراقي.
وصباح اليوم الخميس، قررت مديرية تربية أربيل تعطيل الدوام الرسمي في المدارس، وتأجيل امتحانات نصف السنة إلى يوم السبت المقبل بسبب الامطار.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟