آخر الأخبار
الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية الشارع العراقي :وزير التربية يشكل لجنة تحقيق بعد مشهد امتحانات الطلاب في مدرسة "ام النخيل" في ذي قار الشارع العراقي :وصول وفد إيراني لمحافظة ذي قار لبحث الملفات الاقتصادية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي الشارع العراقي :السامرائي يعلق على اتفاقية الربط الكهربائي مع السعودية: خطوة اقتصادية بالاتجاه الصحيح الشارع العراقي :العراق وفرنسا يوقعان اتفاقية دعم الملاذ الآمن في بغداد ومراكز حماية المرأة

رئيسي: أي هجوم على إيران سيواجه برد يغيّر المعادلات الاستراتيجية في المنطقة

تخطي بعد :
عربي ودولي 25-12-2021, 16:54 227 مشاهدة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، السبت(25 كانون الأول 2021)، إن أي تحرك عدائي من قبل "الأعداء"، سيواجه ردا شاملا وحاسما من القوات المسلحة الإيرانية.

وأكد الرئيس الإيراني، في تصريح، أن "أي تحرك معاد من قبل الأعداء سيواجه برد شامل وحاسم من قبل القوات المسلحة الإيرانية وسيغير المعادلات الاستراتيجية بشكل مؤثر و كبير". وفق ما أوردت وكالة تسنيم الإيرانية.

وقال رئيسي، إن "أي تحرك عدائي من قبل الأعداء سيواجه ردا شاملا وحاسما من القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وسيغير المعادلات الاستراتيجية بشكل جوهري"، مشيرا "أن مناورات الرسول الأعظم علامة واضحة على إرادة بلاده وقدرته على الدفاع عن مصالح الشعب الإيراني وأمنه".

ومن جانب آخر، قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، محمد إسلامي،إنه "حتى لو لم تؤد محادثات فيينا إلى اتفاق ولم ترفع الولايات المتحدة العقوبات، فإن طهران لا تنوي زيادة نسبة التخصيب إلى أكثر من 60 في المائة."

كما أعلن إسلامي في مقابلة صحفية عن استعداد إيران لإنتاج وقود نووي محلياً، مضيفا "أن محادثات أجريت مع شركة "روس اتم" بشأن استخدام الوقود النووي الإيراني في مفاعل بوشهر".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 27-01-2022, 14:02

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟