آخر الأخبار
الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية الشارع العراقي :وزير التربية يشكل لجنة تحقيق بعد مشهد امتحانات الطلاب في مدرسة "ام النخيل" في ذي قار الشارع العراقي :وصول وفد إيراني لمحافظة ذي قار لبحث الملفات الاقتصادية

التربية تصدر توضيحاً جديداً بشأن الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط

تخطي بعد :
الشارع العراقي 27-11-2021, 16:00 67 مشاهدة

أصدرت وزارة التربية اليوم السبت، توضيحاً جديداً بشأن امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط.
وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق :إن " الوزارة مستعدة لإجراء الامتحانات للدور الثالث ،لكن مجلس الوزراء رفض ذلك"، لافتاً الى أن "الوزارة أجلت الامتحانات لأسبوع حتى ترى إذا يمكن أن تتغير القرارات والسماح للطلبة بأداء الامتحانات في الدور الثالث".
وكانت وزارة التربية، قد أصدرت، اليوم الجمعة، توضيحاً بشأن شمول الطلبة بدور ثالث لأداء الامتحانات.
وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح له إن "الوزارة مستعدة لإجراء امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط والتي كان من المقرر إجراؤها يوم السبت، وكذلك شمول لمن لم يوفق في النجاح بالدور الثاني"، مضيفاً "لكن كان هناك قرار بإلغاء شمول طلبة الدور الثالث من أداء الامتحانات، ما أربك الوضع وكل ما تم التخطيط له مسبقاً".
وأكد أن "الوزارة عمدت على تأجيل الامتحانات على أمل أن يكون هناك تغيير في هذا القرار حتى يتمكن الطلبة من تأدية الامتحانات ومراعاة الشأن الاستثنائي الذي تمر به البلاد".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟