آخر الأخبار
الشارع العراقي :الصناعة تحدّد امتيازات أبراجها الذكية وتعلن استعدادها لتغطية حاجة القوات الأمنية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني

الأنبار تضع اللمسات الأخيرة لتصدير الخام عبر طريبيل

تخطي بعد :
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 27-11-2021, 15:28 177 مشاهدة

أعلنت محافظة الأنبار ،اليوم السبت، عن وضعها اللمسات الأخيرة للبدء بتصدير النفط الخام عبر طريبيل من خلال المركبات الحوضيةـ الصهاريج الى الأردن.
وقال مستشار محافظ الانبار لشؤون الطاقة عزيز الطرموز ،إنه "التقى مدير عام شركة نفط الشمال، وتم وضع اللمسات الأخيرة للبدء بعمليات تصدير النفط الخام عبر محطة الضخ التصديرية، التي تمت إعادة تأهيلها وتشغيلها من قبل وزارة النفط".
 وأضاف أن "المحطة التي من المؤمل أن تعمل بطاقة تصديرية تقدر بـ 250 ألف برميل يومياً، يتم تصديرها عبر المركبات الحوضية- الصهاريج  الى الاردن، من خلال منفذ طريبيل".
وتابع الطرموز ،أن "هذا الأمر سيسهم في دعم الحركة التجارية بين البلدين ويدفع عجلة الاقتصاد في العراق عموماً والانبار على وجه  التحديد".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟