آخر الأخبار
أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية الشارع العراقي :وزير التربية يشكل لجنة تحقيق بعد مشهد امتحانات الطلاب في مدرسة "ام النخيل" في ذي قار الشارع العراقي :وصول وفد إيراني لمحافظة ذي قار لبحث الملفات الاقتصادية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي

الفتح: المفوضية تجاهلت تحذيرات الشركة الفاحصة بشأن التزوير

تخطي بعد :
الشارع العراقي 27-11-2021, 15:07 75 مشاهدة

أكد عضو تحالف الفتح فاضل جابر، اليوم السبت، أن المفوضية تجاهلت تحذيرات الشركة الفاحصة الالمانية بشأن حصول خروقات في الانتخابات.
وقال جابر في تصريح لـه إن "الشركة الألمانية الفاحصة ابلغت المفوضية قبل 10 ايام من موعد الاقتراع حول إمكانية حصول خروقات وتزوير في الانتخابات البرلمانية في العراق".وأضاف، ان "عدم ذهاب المفوضية إلى العد والفرز اليدوي هو دليل على وجود خروقات كبيرة في العملية الانتخابية".
وتابع جابر أن "مطلب اغلب الكتل السياسية هو الذهاب إلى العد والفرز اليدوي"، داعياً "مفوضية الانتخابات إلى عدم تعقيد الأمور فيما يخص هذا الملف".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟