آخر الأخبار
أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية الشارع العراقي :وزير التربية يشكل لجنة تحقيق بعد مشهد امتحانات الطلاب في مدرسة "ام النخيل" في ذي قار الشارع العراقي :وصول وفد إيراني لمحافظة ذي قار لبحث الملفات الاقتصادية الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الكهرباء تعلن تأمين رواتب موظفي العقود للشهر الحالي

صحة كركوك تكشف أسباب وفاة طالب عقب تلقيه لقاح كورونا

تخطي بعد :
الشارع العراقي 27-11-2021, 14:29 688 مشاهدة

كشفت مديرية صحة محافظة كركوك، عن أسباب وفاة طالب شاب، عقب تلقيه لقاح فايزر الاميركي ضد فيروس كورونا. 
وقال مدير صحة كركوك، نبيل حمدي، في تصريح صحفي إن "الطالب الشاب مصطفى عدنان، كان مريضاً بالفيروس ونسبة اصابته 50% في الرئة، حيث تم اجراء الانعاش الجراحي له في مستشفى آزادي في مدينة كركوك. 
وأكد أن "اللقاح لا يسبب المرض"، مبيناً أن "الشاب كان يبدو مصاباً بالحمى عند دوامه، ولم يخبر أهله بذلك، وعندما يسألوه لا يخبرهم أنه مصاب، لذلك أخذ الجرعة الأولى من اللقاح". 
يشار الى أن الشاب، مصطفى عدنان، هو من أهالي ناحية سليمان بيك، توفي عقب تلقيه جرعة لقاح فايزر في المدرسة في قضاء داقوق، ولم يتم التأكد من سلامته من الوباء قبل اجراء اللقاح.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟