آخر الأخبار
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب الشارع العراقي :المالية تستحدث شعاراً مستوحى من الهوية البصرية

الإعلام الأمني تكشف تفاصيل إحباط محاولة للهروب من سجن التاجي

تخطي بعد :
أمن / الشارع العراقي 27-11-2021, 12:47 75 مشاهدة

كشفت خلية الإعلام الأمني، السبت (27 تشرين الثاني 2021)  تفاصيل إحباط محاولة للهروب من سجن التاجي، شمالي العاصمة بغداد.

ونقلت الخلية عن عمليات بغداد، في بيان لها أن "قوة أمنية مشتركة من اللواء (59) فرقة المشاة السادسة وفوج مغاوير الفرقة الثانية شرطة اتحادية أحبطتا محاولة هروب لثلاثة إرهابيين محكومين بالمؤبد من سجن "التاجي" شمالي بغداد التابع لدائرة الإصلاح في وزارة العدل".

وبينت: "حيث تم فتح النار عليهم عند مشاهدتهم يعبرون السياج الخارجي للسجن ولم يمتثلوا لاوامر القوة، حيث قتل أحدهم بينما استسلم الاثنان الاخران"، مشيرة إلى "فتح تحقيق بالحادث من قبل جهات مختصة".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بقتل نزيل والقبض على اثنين آخرين حاولوا الهروب من سجن التاجي، شمالي العاصمة بغداد.
وقال المصدر إن "قوات حماية سجن التاجي أحبطت محاولة هروب 3 سجناء محكومين بالسجن المؤبد".
وأشار إلى "قتل أحدهم من قبل أبراج حماية السجن والقبض على الاثنين الآخرين".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟