آخر الأخبار
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق الشارع العراقي :إيران تدين استهداف مطار بغداد: محاولة لزعزعة استقرار العراق الشارع العراقي :الأنواء الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين أمن / الشارع العراقي :زيادة الخروقات الدامية في ديالى هل تقف ورائها عودة عوائل" مخيم الهول".. الامن النيابية السابقة تجيب الشارع العراقي :النجار: إعادة 70 مشروعاً للدولة ونعمل على تغيير قانون الاستثمار الشارع العراقي :ارتفاع الوفيات.. العراق يعلن الموقف الوبائي للجائحة الشارع العراقي :التربية توضح آلية تنفيذ قرار هيئة الرأي حول نظام المحاولات الشارع العراقي :المالكي: ردي على المتجاوزين سيكون في الميدان السياسي والأمني الشارع العراقي :أدوية سامراء تعلن تصنيع مستحضرات لأول مرة بالعراق وتشكو من الاستيراد والتهريب

الرافدين يعلن منح فوائد ٤ بالمئة على حسابات التوفير للمواطنين

تخطي بعد :
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 24-11-2021, 10:10 1648 مشاهدة

حدد مصرف الرافدين، الأربعاء (٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢١) أسعار فوائد حسابات التوفير والودائع الثابتة للمواطنين الذين يودعون اموالهم في المصرف.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له ان "المصرف اعلن عن منح فائدة حسابات التوفير ٤ بالمئة للمواطنين مقابل ايداع اموالهم لدى المصرف واشار البيان الى ان المصرف منح نسبة الفائدة على الودائع الثابتة لمدة ستة اشهر لتكون ٤،٥ بالمئة ونسبة الفائدة على الودائع الثابتة لمدة سنة لتكون ٥ بالمئة بالاضافة الى تحديد نسبة الفائدة على الودائع لمدة سنتين لتصبح ٥،٥ بالمئة اذا كان ايداع المبلغ اقل من ٥٠ مليون و ٦ بالمئة اذا كان المبلغ اكثر من ٥٠ مليون دينار".
ودعا البيان "المواطنين الراغبين بفتح حسابات التوفير مراجعة فروعه في بغداد والمحافظات مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

الرافدين يصدر تنويهاً بشأن الحسابات الجارية للمواطنين

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:44

الدولار يشهد استقراراً في الأسواق المحلية بعموم العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:30

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟