آخر الأخبار
الشارع العراقي :الصحة: توصيات مرتقبة لمنع استيراد الحيوانات وخاصة القردة سياسة / الشارع العراقي :قريباً.. حل الانسداد السياسي في العراق الشارع العراقي :زيدان ووزير الكهرباء يبحثان المعالجات القانونية للإشكاليات التي تعترض جهود الوزارة الشارع العراقي :حرارة تلامس الـ40 درجة بثلاث محافظات وغبار في هذه المناطق الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :المالية النيابية تكشف عن جدول جديد للضرائب وتحدد الفئات المشمولة بالتعيين الشارع العراقي :القبض على اثنين من عناصر داعش في كركوك الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :ارتفاع اسعار صرف الدولار في العراق الشارع العراقي / اخبار اقتصادية :وزير النفط يتفق مع رئيس شركة توتال على توقيتات تنفيذ خمسة مشاريع الشارع العراقي :التربية بشأن "صعوبة" أسئلة امتحانات السادس الابتدائي: بعضها "مركزة" لكنها من صلب المنهج الشارع العراقي :تكليف شقيق العقيد ياسر الجوراني بمنصب مدير استخبارات ومكافحة إرهاب ديالى

الأردن: محاولة اغتيال الكاظمي إرهابية من شأنها تهديد أمن العراق واستقراره

تخطي بعد :
عربي ودولي 7-11-2021, 11:41 203 مشاهدة

ادانت المملكة الاردنية، اليوم الاحد، باشد العبارات محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
وذكر وزارة الخارجية الاردنية في بيان لها ان "المملكة الاردنية تدين بأشد العبارات محاولة الاغتيال الإرهابية الفاشلة التي تعرض لها رئيس وزراء جمهورية العراق مصطفى الكاظمي، فجر اليوم".
وأكّدت الوزارة، "وقوف وتضامن المملكة التام مع العراق وشعبه الشقيق، ودعمها الكامل لأمنه واستقراره، ولجهود الحكومة العراقية في مكافحة الإرهاب، وتعزيز المسيرة الديمقراطية والمحافظة على الإنجازات الوطنية".
وشدّدت، على "إدانة واستنكار المملكة التام لكافة الممارسات والأعمال الإرهابية الجبانة التي من شأنها تهديد أمن واستقرار العراق".
وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، تعرض رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي إلى محاولة اغتيال فاشلة بطائرة مسيرة مفخخة.
ودعا رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الجميع إلى الحوار الهادف والبناء من اجل العراق ومستقبله، فيما أشار إلى أن الصواريخ والطائرات المسيرة الجبانة لا تبني أوطاننا ولا مستقبلنا.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

قريباً.. حل الانسداد السياسي في العراق

سياسة / الشارع العراقي اليوم, 12:32

القبض على اثنين من عناصر داعش في كركوك

الشارع العراقي اليوم, 10:49

ارتفاع اسعار صرف الدولار في العراق

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:24

وزير النفط يتفق مع رئيس شركة توتال على توقيتات تنفيذ خمسة مشاريع

الشارع العراقي / اخبار اقتصادية اليوم, 10:00

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟