مكتب العامري يرد على مقطع الفيديو لشيخ بني تميم ونقده لأمين عام منظمة بدر

تخطي بعد :
الشارع العراقي 27-10-2021, 19:52 134 مشاهدة

توضيح ????

————-

تعليقا على عتاب احد شيوخ بني تميم للحاج العامري في زيارته الى قرية الرشاد في ديالى التي هاجمتها عصابات داعش وقتلت ابناءها :نود ان نوضح ان الحاج العامري ذهب الى قرية الرشاد في محافظة ديالى ليواسي ابناء منطقته بالفاجعة التي ألمت بهم ، كووه يعد نفسه صاحب المصاب ، ويشعر بألم الفاجعة ، ولم يترفع عن اهله وناسه ولم يخشى الحضور بينهم وهم في حالة توتر وغضب.

نؤكد هنا ان الحاج العامري يتفهم موقف الشيخ الذي عاتبه بلهجة متوترة ، والحوار الذي دار يبين ان العامري يتقبل النقد والعتب من الشارع ، وان رحابة صدره تسع للجميع خاصة من يعدهم اهله وابناء عمومته.

لا بد من الاشارة هنا الى ان الحاج العامري ومنظمة بدر وتحالف الفتح ليس لديهم اي مسؤولية تنفيذية في الجهاز الأمني ، ومع ذلك اختار ان يذهب بنفسه الى محافظته.

والجدير بالذكر ان العامري وتحالف الفتح طالما انتقدوا الاداء الامني لهذه الحكومة، وانشغالها بالاستعراضات والاستهداف السياسي لمن تعتقدهم خصومها ، فضاا عن إخراجها للكفاءات الاستخبارية الذين كان لعم دور بارز في محاربة داعش وفلوله.رحم الله شهداء فاجعة الرشاد والهم ذويهم الصبر والسلوان، ودعائنا للجرحى بالشفاء العاجل.——————

مكتب الاعلام الخاص / هادي العامري

٢٧ تشرين الاول ٢٠٢١

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟