اليوم.. منتخبنا الأولمبي في مهمة مصيرية أمام الإمارات بغرب آسيا

تخطي بعد :
الشارع العراقي / أخبار رياضية 6-10-2021, 09:27 91 مشاهدة

يضيِّف ملعب الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، مباراة منتخبنا الأولمبي ونظيره الإماراتي ضمن بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، المقامة فعالياتها في مدينة الدمام السعودية.
ويعد هذا الاختبار الثاني لأولمبينا في المنافسة بعد مباراته الافتتاحية أمام منتخب فلسطين والذي استطاع ان ينهيها لصالحه بهدف وحيد. وتعد هذه المواجهة تحدياً صعباً لكلا الفريقين، إذ أن نتيجتها ستحدد بنسبة كبيرة هوية المترشح للدور نصف النهائي من المسابقة.
ويعول الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة التشيكي ميروسلاف سوكوب على المعنويات العالية بعد خطف النقاط الثلاث في مباراة الافتتاح لما لها من تأثيرات نفسية إيجابية على الفريق، طامحاً لمواصلة المسيرة وتحقيق نتائج ايجابية في باقي المباريات، حيث يعمل على  معالجة بعض الملاحظات التي تم تشخيصها في مباراة منتخب فلسطين وتجنبها في مواجهة الإمارات .
وأنهى منتخبنا الأولمبي تدريباته مشاركة اللاعب زيدان إقبال، محترف نادي مانشستر يونايتد الانكليزي تحت 23 عاماً، بعد أن دخل اللاعب نظام الفقاعة، وغابَ عن مباراة منتخب فلسطين الأولى، قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية الأخيرة.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟