آخر الأخبار
الشارع العراقي :لمنع الترويج الانتخابي.. قائممقامية سوق الشيوخ تصدر توجيها لدوائرها الخدمية (وثيقة) الشارع العراقي :تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة الشارع العراقي :بالأسماء.. الوجبة الثانية من المهندسين المقبولين للعمل بصفة اجر يومي بالقطاع النفطي الشارع العراقي :هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم الشارع العراقي :فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية اخبار اقتصادية :من ضمنها العراق.. شركة نفطية عالمية تتطلع لإستثمارات ضخمة بحلول 2026 في عدة دول الشارع العراقي :وصول رئيس جهاز مكافحة الإرهاب إلى بعقوبة الشارع العراقي :الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة الشارع العراقي / أخبار رياضية :رسمياً.. تأجيل إقامة بطولة خليجي 25 مع احتفاظ العراق بحق الاستضافة أمن / الشارع العراقي :استشهاد جندي ومقتل تاجر مخدرات باشتباك مسلح شرقي بغداد

حكومة اربيل تكشف عن صفقة مع بغداد بخصوص البنزين

تخطي بعد :
الشارع العراقي 15-09-2021, 20:57 169 مشاهدة

كشف المتحدث باسم حكومة كوردستان، جوتيار عادل عن صفقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة الاقليم بشأن البنزين.

وقال عادل في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، في اربيل، إن "الحكومة الاتحادية تبيع لتر البنزين الواحد لاقليم كردستان بسعر 650 دينار عراقي".
اوضاف أن "20 ديناراً منها يذهب كأجور لنقله الى اقليم كردستان ثم يضاف اليه 20 دينار أخرى كربح لاصحاب محطاب الوقود ليصل السعر إلى 690 دينار للتر الواحد".

وتابع  "نحن أكدنا اكثر من مرة أن احتياجات الاقليم للبنزين أكثر من ستة ملايين لتر يومياً"، مبيناً أن "الاقليم يشتري حالياً من بغداد مليون و80 ألف لتر يومياً".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة

الشارع العراقي اليوم, 14:18

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟