آخر الأخبار
الشارع العراقي :لمنع الترويج الانتخابي.. قائممقامية سوق الشيوخ تصدر توجيها لدوائرها الخدمية (وثيقة) الشارع العراقي :تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة الشارع العراقي :بالأسماء.. الوجبة الثانية من المهندسين المقبولين للعمل بصفة اجر يومي بالقطاع النفطي الشارع العراقي :هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم الشارع العراقي :فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية اخبار اقتصادية :من ضمنها العراق.. شركة نفطية عالمية تتطلع لإستثمارات ضخمة بحلول 2026 في عدة دول الشارع العراقي :وصول رئيس جهاز مكافحة الإرهاب إلى بعقوبة الشارع العراقي :الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة الشارع العراقي / أخبار رياضية :رسمياً.. تأجيل إقامة بطولة خليجي 25 مع احتفاظ العراق بحق الاستضافة أمن / الشارع العراقي :استشهاد جندي ومقتل تاجر مخدرات باشتباك مسلح شرقي بغداد

المكتب التنفيذي الخليجي يناقش اخر مستجدات "خليجي 25" في البصرة

تخطي بعد :
أمن 15-09-2021, 20:47 44 مشاهدة

ترأس الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم اجتماعا للمكتب التنفيذي عبر الاتصال المرئي بحضور أعضاء المكتب التنفيذي لمناقشة آخر المستجدات بخصوص خليجي ” 25 ” في البصرة.وتم خلال الاجتماع تقديم  شرح موجز للحضور حول ملاعب البطولة ومقر إقامة الوفود المشاركة ومتطلبات البطولة حيث سيتم رفع توصيات الى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي سيعقد يوم العشرين من الشهر الحالي عبر الاتصال المرئي برئاسة رئيس الاتحاد. ويحسم اجتماع العشرين من الشهر الحالي مكان إقامة البطولة وتوقيتها الذي أصعب ما يواجه المجلس التنفيذي كونه متقارب جدا مع بطولة العرب بداية كانون اول العام الحالي وتصفيات كأس العالم بنهاية كانون الثاني من بداية العام المقبل.

وقد ابدى اعضاء التنفيذية بوقت سابق عن رضاهم عن المنشاءات والمرافق السياحية والفندقية بالإضافة إلى اعتماد ملعبي جذع النخلة والفيحاء في البصرة.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة

الشارع العراقي اليوم, 14:18

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟