آخر الأخبار
الشارع العراقي :المالية النيابية: مشروع موازنة 2022 غير مكتمل وسيصل مع موعد الانتخابات الشارع العراقي :لمنع الترويج الانتخابي.. قائممقامية سوق الشيوخ تصدر توجيها لدوائرها الخدمية (وثيقة) الشارع العراقي :تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة الشارع العراقي :بالأسماء.. الوجبة الثانية من المهندسين المقبولين للعمل بصفة اجر يومي بالقطاع النفطي الشارع العراقي :هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم الشارع العراقي :فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية اخبار اقتصادية :من ضمنها العراق.. شركة نفطية عالمية تتطلع لإستثمارات ضخمة بحلول 2026 في عدة دول الشارع العراقي :وصول رئيس جهاز مكافحة الإرهاب إلى بعقوبة الشارع العراقي :الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة الشارع العراقي / أخبار رياضية :رسمياً.. تأجيل إقامة بطولة خليجي 25 مع احتفاظ العراق بحق الاستضافة

صرف وجبة جديدة من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين الى مناطقهم

تخطي بعد :
الشارع العراقي / اخبار اقتصادية 15-09-2021, 14:28 138 مشاهدة

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين ، اليوم الأربعاء، عن صرف الوجبة الثالثة عشر من منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين الى مناطقهم المحررة.
وأوضحت الوزارة في بيان لها ان " الوجبة شملت 6500 عائلة بحسب الأسبقية والأولوية " ، مبينة " أن المنحة تشمل النازحين العائدين من النزوح الطارئ إلى المناطق المحررة في محافظات نينوى، والأنبار، وصلاح الدين، وكركوك، وديالى، وحزام بغداد".
وأضاف أن "العوائل العائدة المشمولة بالمنحة يمكنها تسلم المبالغ المالية عن طريق البطاقة الذكية اعتبارا من تاريخ نشر الخبر على موقع الوزارة الرسمي" ، مؤكدة حرصها على صرف المنح المالية لجميع العائدين الى منازلهم  بعد تأمين التخصيصات المالية للدفعات القادمة".

طباعة الخبر

آخر الأخبار

تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة

الشارع العراقي اليوم, 14:18

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟