آخر الأخبار
الشارع العراقي :لمنع الترويج الانتخابي.. قائممقامية سوق الشيوخ تصدر توجيها لدوائرها الخدمية (وثيقة) الشارع العراقي :تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة الشارع العراقي :بالأسماء.. الوجبة الثانية من المهندسين المقبولين للعمل بصفة اجر يومي بالقطاع النفطي الشارع العراقي :هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم الشارع العراقي :فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية اخبار اقتصادية :من ضمنها العراق.. شركة نفطية عالمية تتطلع لإستثمارات ضخمة بحلول 2026 في عدة دول الشارع العراقي :وصول رئيس جهاز مكافحة الإرهاب إلى بعقوبة الشارع العراقي :الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة الشارع العراقي / أخبار رياضية :رسمياً.. تأجيل إقامة بطولة خليجي 25 مع احتفاظ العراق بحق الاستضافة أمن / الشارع العراقي :استشهاد جندي ومقتل تاجر مخدرات باشتباك مسلح شرقي بغداد

درجال يحدد موعد الإعلان عن تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة

تخطي بعد :
الشارع العراقي / أخبار رياضية 12-09-2021, 10:28 178 مشاهدة

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، أن جميع تفاصيل إقامة خليجي 25 في البصرة سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي بعد انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عبر منصة التواصل الالكتروني، وذلك لحسم الكثير من الترتيبات الخاصة بانطلاق النسخة 25 من كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تنطلق في كانون الأول  المقبل في البصرة. 
وقال درجال في بيان للوزارة ، اليوم الأحد: إن" جميع التسهيلات والاجابات قدمت للوفد الأخير الذي زار البصرة وأعرب عن قناعته التامة بالتحضيرات الجارية على قدم وساق"، مضيفاً أن " الاجتماع سيتناول وضع ترتيبات استضافة العراق للبطولة و موعد انطلاقتها في ظل رغبة جميع الدول المشاركة فيها  فضلاً عن التنظيم وبحث الاستعدادات اللازمة قبل وقت كافٍ من القرعة".
وكان فريق التفتيش المنبثق عن لجنة دراسة ملفات استضافة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25)، اختتم زيارته إلى مدينة البصرة  في جولة تفتيشية للمنشآت والملاعب والفنادق والمواصلات والبنى التحتية التي تحتاجها بطولة كأس الخليج العربي المقبلة.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة

الشارع العراقي اليوم, 14:18

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟