اخر الاخبار

  • نوكيا: ترسل بطاقات الدعوة لحدث خاص في 2 أبريل المقبل

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 533 نشر بتأريخ: 26-03-2014, 07:16

     نوكيا: ترسل بطاقات الدعوة لحدث خاص في 2 أبريل المقبل

    بدأت شركة “نوكيا” اليوم الثلاثاء بإرسال بطاقات الدعوة لحضور حدث خاص تعتزم إقامته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية بتاريخ الثاني من نيسان/أبريل المقبل.

     

    وعنونت الشركة الحدث المرتقب بعبارة “المزيد من لوميا” More Lumia، ما يشير إلى أن الحدث قد يشهد الكشف عن هاتف ذكي جديد من سلسلة هواتف “لوميا” العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون”.

     

    ويأتي حدث “نوكيا” بالتزامن مع مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة “مايكروسوفت” المطورة لنظام التشغيل “ويندوز فون”، ما جعل البعض يتوقع أن يتناول الحدث مستقبل النظام مع هواتف “لوميا”.

     

    وكان آخر حدث أقامته شركة “نوكيا”نهاية شهر شباط/فبراير الماضي خلال “مؤتمر الجوالي العالمي 2014“، حيث كشفت الشركة عن ثلاثة هواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، وهي “نوكيا إكس” و “نوكيا إكس بلس” و “نوكيا إكس إل”.

     

    يُذكر أن هناك صفقة مبرمة بين شركتي “نوكيا” و “مايكروسوفت” تقضي باستحواذ الأخيرة على قطاع الهواتف والخدمات التابعة للأولى، وهي الصفقة التي أعلن عنها في أيلول/سبتمبر الماضي وبلغت قيمتها 7.5 مليار دولار، والتي قالت شركة “نوكيا” أمس إنها تتوقع إتمامها في شهر نيسان/أبريل القادم.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية