اخر الاخبار

  • انفجار رابع سيارة مفخخة في حي الجهاد غربي بغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 321 نشر بتأريخ: 19-07-2014, 13:42

     انفجار رابع سيارة مفخخة في حي الجهاد غربي بغداد

    أصيب اليوم السبت (5) أشخاص بجروح بانفجار سيارة مفخخة في حي الجهاد غربي بغداد.

     

    وذكر مصدر امني إن" سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في منطقة حي الجهاد غربي العاصمة بغداد انفجرت ما أسفرت عن إصابة (5) أشخاص بجروح مختلفة ".

    وأضاف إن" الأجهزة الأمنية سارعت إلى مكان الحادث فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج ألازم .

     

     

    وسقط عددا من الاشخاص بين شهيد وجريح بانفجار سيارتين مفخختين في منطقتي السيدية والبياع بالعاصمة بغداد.

    وقال مصدر أمني لمراسل وكالة خبر للانباء (واخ) إن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في شارع البدالة بمنطقة السيدية جنوبي بغداد انفجرت، اليوم، ما اسفر عن اصابة عدد من الاشخاص بجروح".

    وأضاف أن "قوة امنية طوقت مكان الحادث، ومنعت الاقتراب منه، فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل القتلى الى دائرة الطب العدلي والجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

     

    وفي حادث امني اخر، اكد المصدر ذاته ان "سيارة مفخخة أخرى انفجرت، اليوم، في شارع عشرين بمنطقة البياع جنوبي بغداد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى".

     

     

    وأفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت على نقطة تفتيش في حي ابو دشير في منطقة الدورة جنوبي بغداد، ما اسفر عن استشهاد 10 من عناصر النقطة وجرح 20، واحتراق 10 سيارات.

    وقال المصدر إن "10 من عناصر الشرطة استشهدوا وجرح 20 اخرون، واحترقت 10 سيارات بتفجير انتحاري يقود سيارة مفخخة على نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في حي ابو دشير في منطقة الدورة جنوبي بغداد".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة امنية فرضت طوقا حول مكان وقوع الانفجار، فيما نقلت سيارات اسعاف المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثث الشهداء الى دائرة الطب العدلي".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية