آخر الأخبار
الشارع العراقي :وزير الخارجية يتسلم نسختي اعتماد سفيري كندا وفنلندا لدى بغداد ويبحث معهما العلاقات المشتركة الشارع العراقي :سرقة منزل بعملية سطو مسلح شرقي بغداد الشارع العراقي :اعتقال شخصين يتاجران بالمخدرات شرقي صلاح الدين سياسة :الفياض : نحترم مطالب المتظاهرين ويجب التفاعل معها الشارع العراقي :التربية تعلن اتخاذ اجراءات عدة بشأن الدراسة منها تقليص عطلة نصف السنة للعام الحالي سياسة :عبد المهدي: التظاهرات كشفت عوامل الخلل في النظام السياسي ومختلف شؤون الحياة سياسة :الكعبي والأمم المتحدة يتفقان على إعادة صياغة وإصلاح النظام الانتخابي بما يلبي مطالب المتظاهرين سياسة :الحكيم للسفير البريطاني: يجب استثمار المدة الممنوحة للحكومة والبرلمان لتنفيذ نقاط الوثيقة سياسة :عبد المهدي لشيوخ العشائر: نعمل على إصلاح البلد بتلبية متطلبات التنمية الشاملة سياسة :عضو بالشباب النيابية يصف قانون الاولمبية المُشرع مؤخرا بـ"النموذج العالمي"

مبعوثة الأمم المتحدة تعلق على "تغريدة" لها أثارت غضب العراقيين

تخطي بعد :
عربي ودولي 7-11-2019, 22:08 37 مشاهدة

علقت رئيسة بعثة الأمم المتحدة في العراق "يونامي"، جينين هينيس بلاسخارت، على تغريدة نشرتها امس الأربعاء على "تويتر"، وأثارت غضب العراقيين، واتهموها بمهادنة الحكومة على حساب المتظاهرين.

وقالت هينيس بلاسخارت في تغريدة نشرتها الخميس، إنه "ردا على اتهامات الانحياز نقول.. إن الأمم المتحدة هي شريك كل عراقي يحاول التغيير.. بوحدتهم، يستطيع العراقيون أن يحولوا بلدهم إلى أفضل مكان ونحن موجودون هنا لتوفير الدعم اللازم".
وكتبت في تغريدة الأربعاء، أن "تعطل البنية التحتية الحيوية مصدر قلق بالغ أيضا.. وإن حماية المرافق العامة مسؤولية الجميع.. إن التهديدات أو إغلاق الطرق إلى المنشآت النفطية يسبب خسائر بالمليارات"، معتبرة أن ذلك "يضر باقتصاد العراق، ويقوض تلبية المطالب المشروعة للمتظاهرين".

وجوبهت تغريدة بلاسخارت، بآلاف الردود الغاضبة والمنددة بما قالته، ووصل الأمر ببعض المغردين إلى حد المطالبة بإقالتها.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

سرقة منزل بعملية سطو مسلح شرقي بغداد

الشارع العراقي اليوم, 19:26

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟