آخر الأخبار
سياسة :بعثة الامم المتحدة تدعو إلى إجراء تحسينات في مشروع قانون الانتخابات سياسة :عبدالمهدي يستعرض مع مفوضية حقوق الانسان تسجيل الحالات الخاصة بالمتظاهرين والقوات الأمنية الشارع العراقي :وزير الخارجية يتسلم نسختي اعتماد سفيري كندا وفنلندا لدى بغداد ويبحث معهما العلاقات المشتركة الشارع العراقي :سرقة منزل بعملية سطو مسلح شرقي بغداد الشارع العراقي :اعتقال شخصين يتاجران بالمخدرات شرقي صلاح الدين سياسة :الفياض : نحترم مطالب المتظاهرين ويجب التفاعل معها الشارع العراقي :التربية تعلن اتخاذ اجراءات عدة بشأن الدراسة منها تقليص عطلة نصف السنة للعام الحالي سياسة :عبد المهدي: التظاهرات كشفت عوامل الخلل في النظام السياسي ومختلف شؤون الحياة سياسة :الكعبي والأمم المتحدة يتفقان على إعادة صياغة وإصلاح النظام الانتخابي بما يلبي مطالب المتظاهرين سياسة :الحكيم للسفير البريطاني: يجب استثمار المدة الممنوحة للحكومة والبرلمان لتنفيذ نقاط الوثيقة

ريهانا تصف ترامب بـ "الرجل الأكثر اضطرابا فى أمريكا"... والسبب؟

تخطي بعد :
منوعات 10-10-2019, 19:30 142 مشاهدة

وصفت المغنية الأميركية الشهيرة ريهانا، رئيس البلاد دونالد ترامب، بـ"الرجل الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة"، وذلك خلال مقابلة صحفية.

وقالت المغنية ريهانا في مقابلة صحفية لها "يبدو أن الشخص الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة هو الرئيس".

وأخذت الفنانة المتحدرة من جزر باربادوس على سيد البيت الأبيض، ربطه المنهجي لعمليات إطلاق النار على يد أشخاص بيض باضطرابات عقلية، في وقت يصف تلك التي يقترفها أفراد من أقليات بأنها أعمال إرهابية.


وكان الرئيس الأميركي قد صرح في أغسطس أن "الأمراض العقلية" كانت وراء المجازر المرتكبة في إل باسو (تكساس) ودايتون (أوهايو) على يد بيض.

وقالت ريهانا: "توصيف الأمر بطريقة مختلفة تبعا للون بشرة" الفاعل "إذلال يكتسي طابعا عنصريا إلى أقصى الحدود".

وأردفت: "ضعوا عربيا يحمل السلاح عينه في مركز وولمارت عينه (في إل باسو حيث ارتكبت المجزرة في 3 أغسطس)، ولن يتكلم دونالد ترامب بتاتا عن مشكلة صحة عقلية".

وكشفت المغنية أنها رفضت إحياء عرض خلال فترة الاستراحة ما بين شوطي نهائي كرة القدم الأميركية (سوبر بول)، وهو أكثر الأحداث استقطابا للمشاهدين وتنظمه رابطة كرة القدم الأميركية.

وقالت: "أنا لا أوافق بتاتا على بعض تدابير هذه الرابطة. ولم أكن أريد أن أسدي لهم خدمة".

وعزت قرارها إلى التدابير المتخذة في حق اللاعب كولين كابرنيك، الذي ركع عدة مرات خلال أداء النشيد الوطني قيل المباريات، تنديدا بالتمييز الذي يقاسيه السود في الولايات المتحدة.

طباعة الخبر

آخر الأخبار

سرقة منزل بعملية سطو مسلح شرقي بغداد

الشارع العراقي اليوم, 19:26

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟