اخر الاخبار

  • صحيفة بريطانية تنشر مقطع فيديو يظهر تحطيم داعش لقبر النبي يونس في الموصل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 503 نشر بتأريخ: 12-07-2014, 20:38

    صحيفة بريطانية تنشر مقطع فيديو يظهر تحطيم  داعش  لقبر النبي يونس في الموصل

    نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، السبت، مقطع فيديو يظهر فيه تحطيم قبر النبي يونس في مدينة الموصل.

     

    ويظهر في الفيديو الذي مدته دقيقة و13 ثانية قيام شخص ملثم بهدم قبور تاريخية وجدت منذ قرون عدة من خلال مطرقة ضخمة، ومن بين هذه القبور قبر النبي يونس.

     

    وقالت الصحيفة إن "داعش كانت تسيطر على مسجد النبي يونس منذ استيلائها على الموصل، وحطمت الشواهد على اعتبار أنها تخالف تعاليم الدين الإسلامي ويجب التخلص منها".

     

    وكان رئيس مجلس اسناد ام الربيعين زهير الجلبي كشف، في (4 تموز 2014)، عن معلومات شبه مؤكدة عن قيام عناصر تنظيم "داعش" بنبش قبر النبي يونس شرقي الموصل.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية