اجراءات امريكية في محيط مقراتها بالعراق وتحذيرات بالقتل لمن يقترب

تخطي بعد :
أمن 25-03-2019, 20:48 144 مشاهدة

افاد مصدر عسكري، الاثنين، بأن القوات الاميركية اتخذت حزمة اجراءات جديدة في محيط مقراتها ب‍العراق، فيما اشار الى انها حذرت بقتل اي شخص يقترب من تلك المقرات.

ونقلت صحيفة العربي الجديد عن المصدر قوله ان "القوات الاميركية اتخذت حزمة إجراءات أمنية جديدة في محيط مقرات وجودها في الأنبار ونينوى وصلاح الدين وبغداد، منذ أيام"، مبينة ان "الاجراءات شملت إطلاق مناطيد مراقبة وكاميرات ليليلة وأجهزة استشعار، ووضع علامات تحذير بالعربية من الاقتراب من مقراتها".

واضاف المصدر ، ان "هذه القوات وضعت علامات باللغة العربية تحذر من الاقتراب من محيط وجودها، وأنها قوات مخولة بالقتل"، مشيرا الى ان "الحديث عن زيادة عديد القوات الأميركية في العراق خلال الأيام الماضية عارٍ عن الصحة".

وتابع ان "تلك الاحتياطات تمثلت بأن الإجراءات الأمنية المشددة حول المقرات الأميركية تشير إلى وجود مخاوف حقيقية من استهدافها داخل العراق"، معتبرا أن "الجيش العراقي لن يسمح بذلك بكل تأكيد".

يذكر ان القوات الامنية تمكنت خلال الفترة السابقة من احباط العديد من العمليات التي تستهدف القوات الاميركية في مقراتها ومعسكراتها المنتشرة ببعض المحافظات، عبر الصواريخ.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟