أردوغان: تركيا لن تبرم صفقة بشأن القس الأمريكي » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • أردوغان: تركيا لن تبرم صفقة بشأن القس الأمريكي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 36 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:49

     
    اكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الاحد، أن أنقرة لن تغير موقفها بشأن احتجاز القس الأمريكي أندرو برونسون ولم تبرم صفقة على اخلاء سبيل القس.
    وقال اردوغان: "في رأيي هذه حرب نفسية ولن نتراجع مع العقوبات، ونحن لم نساوم في قضية برانسون".
    وأضاف أردوغان، أنه "ينبغي على الولايات المتحدة، أن لا تنسى، أنها قد تفقد حليفا وثيقا".
     
    وبالصدد ذاته، صرح المتحدث باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس السبت، بأن بإمكان تركيا والولايات المتحدة إنقاذ العلاقات بينهما.
    وجاء التصريح هذا بعدما هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض عقوبات على أنقرة مع تفاقم التوتر بين البلدين الشريكين في حلف شمال الأطلسي.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية