معصوم وكوبيتش يناقشان الوضع السياسي والتظاهرات الشعبية في العراق » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • معصوم وكوبيتش يناقشان الوضع السياسي والتظاهرات الشعبية في العراق

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 42 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:47

      
    ناقش رئيس الجمهوية فؤاد معصوم، اليوم الاحد، مع ممثل الأمين العام للأمم المتحدة يان كوبيتش، الوضع السياسي والتظاهرات الشعبية في العراق.

    وذكر بيان لمكتب معصوم ان "معصوم استقبل كوبيتش في مكتبه اليوم، لبحث الوضع السياسي في العراق في ضوء الانتخابات وعملية اعادة الفرز والعد، وكذلك في ظل أجواء التظاهرات الشعبية المطالبة بالاصلاح والمدعومة من قبل المرجعية الدينية، وأيضا في ظل أجواء إقليمية ودولية ساخنة وتتطلب المزيد من العمل الجاد والمسؤول لصالح تجاوز هذه المرحلة والشروع بعملية اصلاح شاملة".
    واضاف البيان ان "كوبيتش عبر عن تقديره لمساعي معصوم لادارة الحوار والتفاهم في ما بين القوى السياسية المختلفة من أجل تجاوز هذه المرحلة بالسرعة الممكنة وبالنتائج الايجابية التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى تفاهم لتشكيل حكومة لديها قدرة على انجاز برنامج اصلاح شامل".

    ومن جانبه أكد كوبيتش ان "ممثلية الأمين العام للأمم المتحدة حريصة على بذل كل ما يمكن ويساعد العراقيين في مختلف المجالات التي يمكن فيها تقديم المشورة والمساعدة".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية