بريطانيا تطلق حملة "ايلول بلا تصفح" للحد من ادمان مواقع التواصل » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • بريطانيا تطلق حملة "ايلول بلا تصفح" للحد من ادمان مواقع التواصل

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 37 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:38

     
    افادت وسائل اعلام بريطانية، اليوم الاحد، بان البلاد اطلقت حملة سميت "ايلول بلا تصفح" لتشجيع مدمني مواقع التواصل الاجتماعي على "استعادة السيطرة" على انفسهم.
    وتفيد الحملة بالتوقف التام عن تصفح هذه المواقع على مدار شهر كامل، وستبدأ الشهر بعد المقبل، تستهدف في الأساس مستخدمي منصات فيسبوك وإنستغرام وتويتر وسناب شات.
    وأوضحت الجمعية الملكية للصحة العامة في بريطانيا، أن الابتعاد عن المنصات الاجتماعية يمكن أن يساهم في الحد من الأرق، ويساعد في تعزيز العلاقات الاجتماعية، والصحة العامة.
    وتطلب الحملة من مدمني الهواتف الذكية التوقف عن متابعة حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو الحد منها.
    وحذر تقرير الجمعية الملكية للصحة العامة من أن مواقع التواصل الاجتماعي يمكن أن تتسبب في حدوث مشكلة كبيرة للصحة العقلية لدى الشباب، لا سيما عند استخدام سناب شات وإنستغرام.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية