الكشف عن صرف أكثر من ملياري دينار مخالفة للضوابط في ديالى » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • الكشف عن صرف أكثر من ملياري دينار مخالفة للضوابط في ديالى

    القسم: محلية عدد الزيارات: 35 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:36

     
    اكتشفت لجنة تدقيقية تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الاحد، صرف أكثر من ملياري دينار من قبل سريتي طوارئ قسمي شرطة الخالص والمنصورية خلافاً للضوابط في محافظة ديالى.
    وذكر بيان للمفتشية ، أن "لجنة تدقيقية من مكتب المفتش العام دققت حسابات سريتي طوارئ قسم شرطة الخالص وقسم شرطة المنصورية".

    واضاف ان "اللجنة اكتشفت أن سرية طوارئ شرطة الخالص صرفت من المخصصات المقطوعة ما مجموعه 1,263,000,000 خلافاً للضوابط والتعليمات للأعوام الممتدة من 2013 - 2017، فيما صرفت سرية طوارئ شرطة المنصورية من المخصصات المقطوعة ما مجموعه 784,000,000 دينار خلافاً للضوابط والتعليمات أيضاً للمدة من 2013 – 2016".

    واشار الى ان "اللجنة التدقيقية نظمت محضر ضبط ودونت افادة آمري السريتين ومدراء حسابتهما، ورفعت تقريراً بهما الى مديرية تفتيش المحافظات بغية اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة باسترجاع المبالغ الى خزينة الدولة ومحاسبة المقصرين".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية