التغيير تطالب الحكومة بتنفيذ وعودها في التحقيق بتزوير الانتخابات » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • التغيير تطالب الحكومة بتنفيذ وعودها في التحقيق بتزوير الانتخابات

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 30 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:23

     
    طالب القيادي عن حركة التغيير الكردستانية، امين بكر، اليوم الاحد، الحكومة بتنفيذ وعودها واعلان أسباب توقف الاجهزة الأمنية المختصة بالتحقيق في ملف تزوير الانتخابات الالكترونية الذي عرض في مجلس الوزراء واطلع عليه مجلس النواب ، متسائلا هل هناك صفقة لتمرير تزوير التصويت الالكتروني.
    وذكر بيان صادر عن مكتب بكر، انه "ينتقد الحکومە العراقیة عن عدم السعي وراء التحقیق في عملية تزوير الانتخابات الالکترونية"، مبينا ان "الحكومة قررت اجراء تحقيق وكلفت كل من هيئة نزاهة وجهاز مخابرات ومستشارية الامن الوطني، لإكمال تحقيق في الملفات، وبذلك توقف التحقيق في ملف التزوير الالكتروني والذي اجرى في السليمانية وباقي المحافظات".

    واكد ان "الاحزاب المعارضة في السليمانية تعرضت الى ظلم كبير في تزوير الانتخابات الالكترونية من قبل الاتحاد الوطني الكردستاني"، مشيرا الى ان "هناك تزويرا كبيرا تم لمصلحة الاتحاد الوطني الكردستاني علی حساب حركة التغيير والاحزاب المعارضة الاخرى".

    ولفت الى ان "حركة التغيير تقدمت بطعن امام هيئة النزاهة والقضاء، كما تم تزويد اللجنة الوزراية بالوثائق والاثباتات التي تؤكد الخروقات الانتخابية والتزوير".
     
    واكد ان "ما حصل من تزویر في انتخابات السلیمانیە، سيكون عبرة للعالم لعدم اللجوء الی انتخابات نزيهة، لانه التزویر من طراز ثقيل وبنسب عالية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية