بريطانيا تضع خططا جديدة في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • بريطانيا تضع خططا جديدة في حال خروجها من الاتحاد الأوروبي

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 34 نشر بتأريخ: 29-07-2018, 17:18

     
    وضعت الحكومة البريطانية، اليوم الاحد، خططًا لإرسال إمدادات الغذاء والأدوية والوقود إلى المناطق الأكثر تعرضًا للضرر خارج جنوب شرق البلاد، إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي دون التوصل لاتفاق مع بروكسل.
    وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أن "مساعدة قوات الجيش للسلطات المدنية التي تتم غالبًا في حالات الطوارئ المدنية تم وضعها في إطار خطط عدم التوصل لاتفاق مع التكتل الأوروبي".

    واضافت انه "سيتم استخدام الطائرات المروحية والشاحنات لنقل المواد الغذائية إلى المناطق الأكثر تعرضًا للضرر خارج جنوب شرق البلاد، حيث من المتوقع أن تعاني للحصول على هذه الإمدادات".

    وحذرت تقارير اقتصادية صادرة اليوم من ان المحال التجارية الكبرى طالبت من مورديها تخزين كميات من المواد المطلوبة بكثرة مثل الشاي والقهوة، كما أن هيئة الصحة البريطانية حذرت من خطورة نقص الإمدادات من الأدوية القادمة من دول الاتحاد الأوروبى في المستشفيات.

    وأشارت الصحيفة إلى أن "هذا الأمر قد يثير غضب دعاة الخروج من التكتل الأوروبي الذين سيتهمون الحكومة بأنها تثير الخوف بين المواطنين بشأن مغادرة التكتل".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية