الداخلية تعلن اتخاذ اجراءات بحق ضابط اطلق النار على منزل مجاور لمحل سكناه » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • الداخلية تعلن اتخاذ اجراءات بحق ضابط اطلق النار على منزل مجاور لمحل سكناه

    القسم: محلية عدد الزيارات: 29 نشر بتأريخ: 28-07-2018, 19:08

     
    اعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن اتخاذها إجراءات القانونية اللازمة بحق ضابط اطلق النار على منزل مجاور لمحل سكناه في بغداد.

    وذكر بيان للداخلية، انها "اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحق احد الضباط التابعين إلى فوج طوارئ بغداد في قيادة شرطة بغداد، بعد أن اطلق النار على منزل مجاور لمحل سكناه".

    واضاف، ان "الضابط أقدم على عمل غير مهني ولا يمت للقوانين والتعليمات التي أكدت عليها وزارة الداخلية بشأن سلوك منتسبيها، سواء كانوا خلال أوقات العمل أو خارجه".

    واشار الى ان "الضابط ظهر في مقطع فيديو نشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث قام بعمل لا يمت لسلوك ضباط وزارة الداخلية وهو المشاجرة والرمي بالسلاح اثناء استراحته على أحد المنازل المجاورة لمحل سكناه".

    واكد ان "هذا الأمر كان متابعا من الجهات المختصة في الوزارة"، مشددا على ان "الوزارة ماضية في اجراءتها القانونية بحق كل من يخالف تعليماتها والية عمل الشرطة فيها".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية