هيئة الحج تحدد موعد انطلاق اولى رحلات الحجاج للديار المقدسة » وكالة من كربلاء الخبر

اخر الاخبار

  • هيئة الحج تحدد موعد انطلاق اولى رحلات الحجاج للديار المقدسة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 52 نشر بتأريخ: 16-07-2018, 15:29

     
    حددت الهيئة العليا للحج والعمرة، الاثنين، موعد انطلاق أولى رحلات الحجاج إلى الديار المقدسة لموسم الحج الحالي.

    وقال المتحدث باسم الهيئة حسن الكناني في بيان  إن "الهيئة حددت يوم الاثنين 23/7/2018 موعدا لانطلاق أول رحلة جوية للحجاج من مطار بغداد الدولي إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ب‍المدينة المنورة".

    وأوضح الكناني، أن "تفويج الحجاج جوا سيكون عبر المطارات العراقية الخمسة (بغداد – النجف الاشرف – البصرة – أربيل – السليمانية) وبواقع 4-5 رحلات يوميا، على أن تنتهي عملية التفويج في يوم 9/8/2018".
    وأضاف، أن "موعد انطلاق أولى قوافل الحج البرية من المحافظات عبر منفذ عرعر الحدودي باتجاه المدينة المنورة سيكون في يوم الجمعة 27/7/2018 بواقع 350 قافلة وبمعدل أكثر من 50 حافلة يوميا، على أن تنتهي عملية تفويج حجاج البر في 9/8/2018".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية