اخر الاخبار

  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على مطلوبين اثنين في بغداد

    القسم: امنية عدد الزيارات: 17 نشر بتأريخ: 12-07-2018, 11:51

     
    القت قوة من الاستخبارات العسكرية في بغداد، اليوم الخميس، القبض على احد الارهابيين، ومتهم اخر مطلوب للقضاء، في منطقتين من العاصمة.

    وذكرت وزارة الدفاع في بيان صحفي ان "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية، ووفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، القت القبض على مطلوب للقضاء وفق المادة (1/4 ارهاب)".
    وبينت ان المطلوب "كان يحاول الدخول الى بغداد عبر سيطرة (الصقور)، وتم القاء القبض عليه هناك وتسليمه الى الجهات المختصة".

    واشارت الى ان المفارز "تمكنت ايضا وبالتعاون مع قوة أمنية مشتركة في منطقة بوب الشام، من إلقاء القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق مواد مختلفة صادرة بحقه مذكرة قبض من قبل مجلس القضاء الأعلى".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية