اخر الاخبار

  • المحكمة الاتحادية تطلق خدمة "فهرست تحليلي" لتسهيل الحصول على احكامها

    القسم: محلية عدد الزيارات: 14 نشر بتأريخ: 12-07-2018, 11:47

     
    أطلقت المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الخميس، خدمة (فهرست تحليلي) تسهل الوصول إلى جميع احكمها عبر موقعها الالكتروني.

    وقال المتحدث الرسمي للمحكمة إياس الساموك في بيان ، إن "رئيس المحكمة الاتحادية العليا القاضي مدحت المحمود وجه اليوم باطلاق (فهرست تحليلي) لأحكام المحكمة الاتحادية العليا".
    وتابع أن "هذا الفهرست الموجود في الصفحة الرئيسة للموقع الالكتروني للمحكمة الاتحادية العليا (www.iraqfsc.iq)، يتضمن مبادئ الاحكام وارقامها وتواريخها بنحو يسهّل على المتصفحين الوصول اليها وخلال وقت قصير جداً".

    واشار إلى ان "المحكمة الاتحادية العليا حريصة على اطلاع الراي العام على احكامها وقراراتها وبكل سهولة ومن دون عناء البحث في الصفحات الالكترونية".

    وأوضح أن "توجهات القاضي المحمود جاءت بعد تزايد الطلبات المقدمة إلى المكتب الاعلامي للمحكمة الاتحادية العليا من قبل الباحثين العراقيين والاجانب للحصول على الاحكام والقرارات التي ينشرها الموقع الالكتروني باللغتين العربية والانكليزية".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية