اخر الاخبار

  • السجن 7 سنوات لموظف في التسجيل العقاري شارك بسرقة 3.5 مليار دينار في المدائن

    القسم: امنية عدد الزيارات: 23 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:41

     
    أصدرت محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة، اليوم الاثنين، حكما بالسجن (7) سنوات على موظف في دائرة التسجيل العقاري في المدائن ساهم بتزوير عقارين استخدما كضمان عقاري.

    وقال المفتش العام لوزارة العدل حسن حمود العكيلي في بيان، إن "الموظف (أ.ش.م) قام في العام 2015 وبحكم وظيفته بالتوقيع على سند عقارين تم تغيير جنسهما وقيمتهما واسم صاحب العقار لغرض اعتمادهما كضمان لقرض من مصرف الرشيد بقيمة 3 مليارات و500 مليون دينار".
    واضاف ان "متهما هاربا آخرا وهو (هـ.أ.ج) استفاد من السندات المزورة وسرق المبلغ المذكور", لافتا الى ان "المحكمة وجدت من الادلة المتحصلة لديها كافية للحكم غيابيا بالسجن (7) سنوات وتأييد حجز الاموال المنقولة وغير المنقولة للمدان".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية