اخر الاخبار

  • مدرب برشلونة السابق الأقرب لقيادة إسبانيا

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 22 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:38

     
    كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السابق لبرشلونة، هو الأقرب لخلافة فرناندو هييرو، المدرب المؤقت لمنتخب إسبانيا في مونديال روسيا 2018.

    وأوضحت التقارير أن "لويس إنريكي هو الاسم الأبرز في قائمة المرشحين لتدريب لا روخا الموضوعة من قبل الاتحاد الإسباني، الذي سيلعن الاثنين عن هوية الرجل الأول في المنتخب الوطني".
    وسيعلن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد، عن اسم المدرب الجديد، بالإضافة للمدير الرياضي للمنتخب، خلال مؤتمر صحفي، في الوقت الذي يحظى فيه المدرب السابق للبلوغرانا بالحظوظ الأوفر للجلوس على مقعد المدير الفني لـ"الماتادور" خلفا لهييرو، الذي تقدم باستقالته من منصبه، رافضا عرضا باستمراره في منصبه السابق كمدير رياضي للمنتخب.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية