اخر الاخبار

  • اصابة 9 اشخاص بالتسمم نتيجة الدخان المنبعث من الآبار النفطية في دهوك

    القسم: محلية عدد الزيارات: 22 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:27

     
    أفاد مصدر طبي في محافظة دهوك، اليوم الاثنين، بأن تسعة اشخاص اصيبوا بالتسمم نتيجة استنشاقهم الدخان المنبعث من الابار النفطية.

    وقال المصدر  إن "تسعة اشخاص اصيبوا بالتسمم وضيق تنفس نتيجة استنشاقهم روائح الدخان المنبعث من الابار النفطية في احدى نواحي المحافظة".
    وأضاف ان "هؤلاء تعرضوا الى ضيق تنفس كبير نتيجة قلة الاوكسجين في الجو"، مبينا ان "الاشخاص هم من سكنة ناحية جمنكي التابعة الى مركز قضاء دهوك".

    وأشار الى ان "الناحية توجد فيها عدد من ابار النفط وبين المصدر الاشخاص وصلوا الى مستشفى دهوك العام في وقت متأخر من ليلة الامس"، لافتا الى ان "حالتهم الصحية مستقرة بعد ان اخذوا العلاج اللازم".

    وتابع ان "سرعة الرياح أدت الى تجمع كتل من الدخان على المنطقة مع ارتفاع درجات الحرارة سبب زيادة نسبة ثاني أوكسيد الكاربون".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية