اخر الاخبار

  • العبادي يوجه بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة خلايا الارهاب في ديالى

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 21 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:17

     
    وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الاثنين، بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة خلايا الارهاب في ديالى.

    وقال مكتبه في بيان  ، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وجه، اليوم، بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة"، مشيدا بـ"قدرة وكفاءة قواتنا الامنية في مرحلتي الحرب والسلم".
    واكد العبادي خلال اجتماعه مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى على "اهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتدمير مخابئهم وعدم منحهم اية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل"، مشيدا بـ"تعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة".

    وأشار البيان الى ان "العبادي اطلع بشكل تفصيلي على الوضع الميداني والأمني لمحافظة ديالى وعن المهام التي تقوم بها مختلف التشكيلات في المحافظة، كما وجه بتسهيل العودة الطوعية للنازحين في المحافظة الى مناطقهم".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية