اخر الاخبار

  • معصوم يحمل السفير العراقي لدى الخرطوم دعوته لنظيره السوداني الى تطوير العلاقات الاقتصادية

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:16

     
    حمل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، اليوم الاثنين، سفير العراق الجديد لدى الخرطوم دعوته لنظيره السوداني الى تطوير العلاقات الاقتصادية.

    وذكر مكتب معصوم الاعلامي في بيان ، ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم، سفير العراق الجديد لدى السودان حسين العامري".
    واضاف ان "معصوم حمّل السفير العراقي الجديد لدى الخرطوم تحياته للرئيس السوداني ودعوته الى استكمال المباحثات العراقية السودانية في مجالي التعاون ضد الارهاب وتطوير العلاقات الاقتصادية أشار الى رغبة العراق تنشيط وتيرة التعاون المثمر بين البلدين وتشجيع الاستثمارات المتبادلة".

    واكد معصوم بحسب البيان، على "اهتمام العراق بتطوير وتوسيع علاقاته مع السودان في كافة المجالات، لاسيما تطوير التعاون الزراعي والاروائي والثروة الحيوانية من خلال تفعيل عمل لجنة المبادرة الزراعية ضمن الاتفاقيات الموقعة بين البلدين الشقيقين وكذلك تطوير التنسيق بين البلدين على مستوى الجامعة العربية والمنظمات الدولية".

    من جانيه وجه سيادته العامري بـ"ضرورة تطوير عمل السفارة وخدماتها للجالية العراقية في جمهورية السودان"، مبينا ان "جهوده ستتركز على تعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية الثنائية، وكذلك مضاعفة العمل لخدمة الجالية العراقية دون تمييز".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية