اخر الاخبار

  • إدارة الشطرة بذي قار تستعير "جزارة" المعهد التقني لمكافحة الحمى النزفية

    القسم: محلية عدد الزيارات: 13 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:06

     
    اعلنت الإدارة المحلية بقضاء الشطرة شمالي محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، عن استحصالها الموافقات الرسمية لاستعارة جزارة الذبح الخاصة بالمعهد التقني في القضاء.

    وقال قائممقام القضاء، عبد الامير التعيبان لفي تصريح له إن " إدارته استحصلت الموافقات الرسمية على استعارة (جزارة ذبح المواشي) التعليمية الخاصة بالمعهد التقني في قضاء الشطرة من أجل ذبح المواشي فيها"، لافتا إلى أن " هذا الاجراء يأتي في إطار مكافحة مرض الحمى النزفية التي ظهرت مؤخرا في البلاد، سيما وأن القضاء سجل حالة وفاة بسببه".
    وأضاف ان "الاستعارة ستستمر لقرابة 60 يوما لحين عبور أزمة المرض والقضاء عليه".

    وأكد أن" الحملات ما تزال مستمرة لمكافحة الحمى النزفية من خلال رش المناطق التي يشتبه بظهور المرض فيها ".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية