اخر الاخبار

  • اعتقال متهم بعد ساعات على قتله امرأة مسنة في بابل

    القسم: امنية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 9-07-2018, 14:04

     
    أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على متهم قتل امرأة مسنة بعد ساعات من تنفيذ جريمته في مدينة الحلة.

    وقال المتحدث الاعلامي باسم القيادة الحقوقي عادل العناوي الحسيني في بيان  إنه "بعد حدوث جريمة قتل لامرأة مسنة تبلغ من العمر 77 عاما حيث اقدم شخص بضربها على رأسها بواسطة مطرقة داخل منزلها الكائن في منطقة حي الامام وسط مدينة الحلة، شكل قائد شرطة المحافظة اللواء علي حسن مهدي كوة الزغيبي فريقا للتحقيق ضم مدير مكافحة إجرام المحافظة وعدد من الضباط المتخصصين".
    وأضاف أنه "تم البحث والتحري وجمع المعلومات، وبعد أقل من 24 ساعة تم التوصل إلى مرتكب الجريمة وملاحقته وإلقاء القبض عليه وهو شاب ثلاثني" ، مشيرا الى انه "اعترف صراحة بعد مواجهته بالأدلة والقرائن وسيتم اكمال باقي الاجراءات القانونية لينال جزاءه العادل".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية