اخر الاخبار

  • حزب الطالباني: سنرفع دعاوى قصائية ضد كل من اتهمنا بالتزوير

    القسم: اخبار سياسية عدد الزيارات: 15 نشر بتأريخ: 8-07-2018, 17:11

     
     اكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الاحد، أنه سيقوم برفع دعاوى قضائية ضد من اتهمه "بالتزوير" في الانتخابات النيابية التي جرت في ايان الماضي، فيما بين أن نتائج العد اليدوي "لن تغير شيئا" في واقع استحقاق المكونات.

    وقال القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني والنائب السابق ريبوار طه في مؤتمر صحفي عقد في كركوك، إن "نتائج العد اليدوي لن تغير بواقع استحقاق المكونات في شيء"، مشيرا الى أن "اللجنة المنتدبة عملت بمهنية واحترافية واستقلالية لاثبات الحقائق كما هي دون ضغوط".

    واضاف طه، أن "ما حدث بمثابة إحقاق للحق وان الصناديق التي تم الكشف عن وجود حالات تلاعب وتزوير بها هي فقط في الاقضية والنواحي"، مؤكدا أن "الاتحاد الكردستاني عازم على رفع دعاوى قضائية بحق الجهات التي اتهمته بالتزوير".

    وكان نائب رئيس الجبهة التركمانية حسن توران توقع، الجمعة (6 تموز 2018)، أن تقلل نتائج العد والفرز اليدوي في محافظة كركوك من التمثيل النيابي للاتحاد الوطني الكردستاني، عازيا ذلك الى ما تم كشفه من عمليات "تزوير قام بها الحزب".

    واكدت الجبهة التركمانية، في 3 تموز 2018، ان مطابقة نتائج العد الالكتروني واليدوي في كركوك اظهرت فرقا كبيرا بالنتائج، مشيرة الى ان هناك تزويرا كبيرا حصل بنتائج الانتخابات.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية