اخر الاخبار

  • الداخلية تعلن تشكيل لجنة تحقيقية بشأن قضية متظاهري البصرة

    القسم: امنية عدد الزيارات: 19 نشر بتأريخ: 8-07-2018, 17:09

     
    اعلنت وزارة الداخلية، الاحد، عن تشكيل لجنة للتحقيق في قضية المتظاهرين بمحافظة البصرة، فيما شددت على ضرورة عرض نتائج التحقيق بشكل سريع امام انظار الوزير.

    وقال المتحدث باسمن الوزارة اللواء سعد معن في بيان  انه "في اطار التوجيهات المركزية الدقيقة التي يحرص وزير الداخلية قاسم الاعرجي على تعميمها لكافة مفاصل الوزارة والتي تنحصر باهمية احترام المواطن وعدم التجاوز المطلق عليه واللجوء الى القانون فيصلا في القضايا المختلفة وخاصة التي يقع فيها احتكاك بين المواطن ورجل الامن، فقد امر الاعرجي بتشكيل لجنة للتحقيق بقضية المتظاهرين في محافظة البصرة".
    واضاف معن ان "اللجنة برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الامن الاتحادي الفريق محمد بدر ناصر"، مشددا على "ضرورة عرض نتائج التحقيق بشكل سريع امام انظار الوزير من اجل العمل على احقاق الحق ومحاسبة المقصر".

    يذكر ان محافظة البصرة شهدت اليوم الاحد، تظاهرات حاشدة نظمها عاطلون عن العمل للمطالبة بايجاد فرص عمل لهم، الا ان التظاهرة تطورت الى تصادم بين القوات الامنية والمتظاهرين، حيث تم اطلاق الرصاص الحي ما ادى الى مقتل احد المتظاهرين واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية